لنا في الحياة نوم♥♥ 1

و ما حياتي إلا نوم مرشوش ببعض اﻷيام...
أجعل اﻷربعة والعشرين ساعة واحدا وثلاثون ساعة وأنا نائمة....
انام لِتُمْحَى آثامي وأتوقف عن تذكر ألامي وينسى قلبي المنكوب ثقوبه، ويغرد العصفور الخائب في صدري...
النوم يخيط قلبي، يغزل صوفا في روحي يسقي اﻷزهار الجارية في أحشائي يحييها بعد أن سكنها الموت والذبول عند استيقاظي...
الشقاء والبؤس يبدأ كل يوم مع انطلاق رنين منبهي ذلك اللحن المغيظ،  اللعنة على عازفه ومخترعه ، اللعنة على  المنبه والهاتف وعلى يداي.....
أن تنتزع من إمرأة عاقر لأزيد  من 17 سنة طفلها الحديث الولادة ،هكذا أشعر وهم ينتزعونني من فراشي....
لا أحن لأي شيء في الوجود بقدر حنيني ورغبتي بفراشي وانا بعيدة عن ذلك المكان المدهش الجميل الداعي
للتأمل الحامل لتكتلاتي...
وسادتي الرافعة لرأسي الكبير المملوء بهاته المجموعة من اﻷفكار القذرة التي تحرمني لذة البقاء ،لم تنفرني يوما ولم تخني
ولم تلقي في قلبي شوكا كما فعل الجميع، بقي حبها لي تابث تستقبلني كل يوم بنفس السكون لتنسيني ما أخاف أن لا يمضي...
ستندمون على رفقة الجميع ...
على الساعات التي تضيع إلا على ساعات النوم...أنام ﻷسعد .. ولحزني أنام .. لنجاحي أنام وكثيرا ما أنام ﻷنام...
حتى عندما أعزم على تقزيمه يجأش إلي مغريني بأجمل اﻷحلام يجمعني بالقريبين البعيدين وينزهني عن كل اﻷحزان
 وعندما يقولون لي مهلا يا فتاة يتحرك فمي قائلا ما لي عن النوم من  مَهلِ كانعدام مهل جميلُ عن بُثينة!'''
ولأقسم لكم إن كان لكم في الحياة خيال أنا لي في الحياة نوم*

Share:

1 comments

  1. ?Hi, you are using my image without proper credits can you please credit me as the artist

    ردحذف